القوات الشرعية تطرد الحوثيين من لودر

avatar66384_1
الرئيسية » اخبار عربيه » القوات الشرعية تطرد الحوثيين من لودر

أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” في اليمن، الاثنين، بأن القوات الموالية للشرعية، تمكنت من طرد الحوثيين من مدينة لودر، في محافظة أبين، جنوب شرقي صنعاء، في حين صدت القوات هجوما للحوثيين في مدينة تعز .

وفي التفاصيل، فقد طردت قوات الشرعية الحوثيين من لودر، آخر المعاقل الرئيسية للمتمردين، بعد معارك عنيفة، شاركت فيها المقاتلات الحربية، حيث تقوم القوات الشرعية بعمليات مطاردة وتمشيط للمناطق المحيطة بالمدينة.

وفي أبين أيضا، شهدت مدينة ميكراس معارك عنيفة بين القوات الشرعية وبقايا الحوثيين المنسحبين من مدينة لودر. وفي حال انسحاب الحوثيين من ميكراس تكون جميع مدن أبين الرئيسية تحت سيطرة قوات الشرعية.

وأفادت مصادر “سكاي نيوز عربية”، بمقتل 8 مسلحين من ميليشيات الحوثي وصالح في مواجهات مع القوات الموالية للشرعية في مديرية المخادر بمحافظة إب وسط اليمن.

في غضون ذلك، صدت القوات الموالية للشرعية في مديرية مشرعة وحدنان في جبل صبر المطل على مدينة تعز، هجوما للحوثيين، استخدمت فيه مختلف أنواع الأسلحة.

وترافق الهجوم مع قصف عشوائي عنيف استهدف القرى السكنية في المديرية، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، وأيضا عدد من الضحايا المدنيين.

ونصبت قوات الشرعية العديد من الكمائن للمتمردين في منطقة صرادة ومناطق الاشتباكات، وأجبرت الحوثيين على التراجع، وفجرت موقعا لهم في صرادة، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

من جانبه، رحب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بما حققته القوات الموالية للشرعية من انتصارات في عدن ولحج وابين وتعز، مشيداً بالدور الإيجابي التي تقوم به دول التحالف.

وشدد على “المضي قدماً لتطهير كافة مدن ومحافظات الجمهورية من الميليشيات الحوثية وقوات صالح الانقلابية”.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Warning: mkdir(): Permission denied in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1003

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2015/08/10`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3327): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005