البصل وزيت الخروع للرموش

00
الرئيسية » طب » البصل وزيت الخروع للرموش
  • مصنف فى : طب
  • بتاريخ : 18 ديسمبر 2013
  • بقلم :
  • الزيارات : 56 زيارة

تقدم خبيرة التجميل هند محمد الطرق الطبيعية التى تساعد على تطويل وتكثيف الرموش بطريقة طبيعية، تقول: الرموش هى أحد أسرار جمال العينين، وهناك طرق طبيعية يمكن للفتاة أن تحصل بها على النتيجة التى تريدها من تطويل وتكثيف الرموش.

أول طريقة تكمن فى استخدام زيت الخروع مرتين يومياً، وذلك للحصول على نتيجة سريعة من تطويل الرموش فزيت الخروع له مفعول ساحر فى تطويل وتكثيف الرموش، ويمكن استخدام زيت الخروع عن طريق فرشاة الرموش لتمشيط الرموش، وسوف تلاحظ الفتاة النتيجة السريعة منه.

وتضيف، أما استخدام زيت اللوز يساعد على إضافة اللمعان والبريق على الرموش، مع العمل على تكثيفها، ويتم استخدامه بصفه يومية، ويمكن استخدام اللبن أيضا على الرموش، وذلك باستخدام قطعة قطن، ونضعها فى قليل من اللبن، ونمررها على الرموش، فاللبن يعمل على ترطيب وتكثيف الرموش من الجذور.

وقد تهرب الفتيات من البصل أثناء عمل بعض الأكلات، ولكن البصل من المواد الطبيعية التى تفيد فى تطويل وتكثيف الرموش، وذلك عن طريق غلى بصلة فى مقدار من زيت الزيتون، ثم نمرر الخليط على الرموش مرتين أو ثلاثة يوميا، ولكن بالابتعاد عن منطقة العينين.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/18`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005