صيحات ماكياج تناسب الليل والنهار بتوقيع فنانات هوليوود

00
الرئيسية » مكياج حواء » صيحات ماكياج تناسب الليل والنهار بتوقيع فنانات هوليوود

– الشفاه الحمراء: اللون الأحمر الذي لا يغيب عن صيحات الماكياج في مختلف المواسم، هو لون قويٌ، دراماتيكي، وأنيق، ولكن رغم كونه في خانة التدرجات الداكنة، يمكنك وضعه خلال النهار والليل أيضاً، أما ما يؤثّر عليه فهو ماكياج العيون؛ لذا اعتمديه كما فعلت آن هاثاواي.

2- الماكياج البرونزي: قد تظنين أنّ اللون البرونزي اللامع هو فقط للأمسيات والماكياج القوي، ولكن يمكنك استعماله نهاراً في حال قررت اعتماد ماكياج ناعم مع اللون نفسه، فالظلال البرونزية مع أحمر شفاه البيج يتلاءم مع النهار، كما فعلت ريهانا، أما الظلال نفسها مع اللون القوي فهو لليل.

ريهانا ترتدي الحجاب في مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي

3- السموكي الملوّن: أكثر ما يميّز تقنية السموكي هو قدرتها على أن تجمع الماكياج القوي والناعم في الوقت نفسه، فالطريقة الدخانية التي يرسم بها، تخفّف قوّة اللون، ولكنّها تظهره واضحاَ. لذا اختاريه باللون العسلي الفاتح كما فعلت سكارليت جوهانسن.

4- الميتاليك اللامع: يمكن للألوان اللامعة أن تكون أيضاً مناسبة للنهار، في حال خفّفت من وضعها فوق عينيك، والتركيز على الماسكارا والآيلاينر بدلاً منه، ومن ثمّ تقويته قليلاً في الليل، وتكثيف الرموش بشكل أقوى، كما حصل مع جيسيكا بيال.

5- الرموش الكثيفة: لا تخافي من تكثيف الماسكارا على رموشك، سواء في الليل أو النهار، فهذه الصيحة ليست قويّة كما تظنين، ويصبح لون أحمر الشفاه هو الشرط: البيج والزهري للنهار، والتدرجات الأقوى للمناسبات المسائيّة، على غرار ما يحصل دوماً مع إيفا لونغوريا.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/15`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005