ماكياج البشرة البيضاء في خريف وشتاء 2014

00
الرئيسية » مكياج حواء » ماكياج البشرة البيضاء في خريف وشتاء 2014

لتحصلي على ماكياج النجمات المتنوّع والخاص ببشرتك البيضاء، إليك هذه النصائح.
– الماكياج النيود:
قد ينصحك البعض الإبتعاد عن ألوان الماكياج النيود، إلا أنّه باختيارك لتدرّجات النيود الطبيعية والحيوية تكسرين هذه القاعدة.
إختاري كريم الأساس الأغمق من لون بشرتك بدرجة، طبّقيه على كامل وجهك حتى العنق، واعملي على مدّه من الداخل إلى الخارج لتتمكّني من تخبأة التجاعيد. إخفي أثر الهالات السوداء وحبّ الشباب التي تظهر واضحة على بشرتك، بواسطة كريم خافي العيوب الكثيف. لوّني إطلالتك بالبلاش البيج الخفيف مع أحمر الشفاه النيود النصف لمّاع، ولا تنسي أثر الماسكارا في تغيير سحر إطلالتك.

– الماكياج الأبيض:
إستعيني بقلم الكحل الابيض وطبّقيه في ماكياجك، بعد تحديد عينيك بالآي لاينر الأسود الممدود. يساهم الكحل الأبيض بزيادة سعة عينيك وإبراز بريقها بلمعته الساحرة.
لهذا الماكياج، طبّقي بوردة الهايلايترعلى خدّيك بعد تطبيق البلاش الوردي اللماع، ضعي القليل أيضاً على أنفك وحول فمك. كما يمكنك إختيار الغلوس باللمعة البيضاء كي تزيد الضوء في إطلالتك وتبرزي سحر بشرتك البيضاء.

– الماكياج الميتاليكي:
يليق ببشرتك الألوان الدراماتيكي لذا بعد توحيد لون بشرتك، ركّزي في ماكياجك على إبراز جمال عينيك واستعيني بظلال العيون السوداء والفضيّة اللماعة. طبّقي الأخيرة عند حدود عينيك الداخلية ومدّيها صعوداً إلى الحدود الخارجية، بعدها طبّقي الظلال السوداء إبتداءً من حفّة عينيك الخارجية ومدّيها إلى الداخل بطريقة معاكسة. إستعيني بالفرشاة الخاصّة بالظلال كي تتمكّني من مرغها بحركة دائرية عفوية. مدّي الظلال لتحددي جفونك السفلى وتزيدها جاذبية مع الماسكارا الكثيفة.

– ماكياج الشفاه:
قد يقتصر ماكياج البشرة البيضاء على تلوين شفاهك! إذ مما لا شكّ فيه أنّ كلّ ألوان أحمر الشفاه وبتركيبة ملمسها كافّة تناسب لون بشرتك.
لذا نوّعي في خريف وشتاء 2013، واختاري أحمر الشفاه العنابي الداكن للإطلالة الجريئة، والبنفسجي اللماع لأسلوب عصري ، كما يمكنك الإكتنفاء بالغلوس الوردي اللمّاع لإطلالة طبيعية ناعمة.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/15`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3327): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005