هيلدا خليفة وجنيفر لوبيز بالفستان ذاته!

00
الرئيسية » اخبار المشاهير » هيلدا خليفة وجنيفر لوبيز بالفستان ذاته!

عوّدتنا هيلدا خليفة أن تكون نجمة برايمات ستار أكاديمي لما تعتمده في كلّ برايم من لوك مميّز وملفت حيث تختار أجمل الأزياء والأكسسوارات وتحرص أن تكون إطلالتها رائعة، تنافس إطلالات نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

وفي برايم ستار أكاديمي الأخير، نجحت هيلدا خليفة بالتفوّق على إحدى أهمّ وألمع نجمات هوليوود، إنّها جنيفر لوبيز التي وعلى الرغم من اختيارها فستان Maria Lucia Honan قبل هيلدا خليفة، إلا أنّ هذه الأخيرة تفوّقت عليها جنالاً وأناقة في ستار أكاديمي.

فمن تابع برايم ستار أكاديمي، أمس، لاحظ ارتداء هيلدا لفستان جنيفر لوبيز ولكنّ إطلالتها بدت أجمل من إطلالة لوبيز والسبب يعود إلا أنّ تضاريس جسم هيلدا تناسب قصّةالفستان أكثر من تضاريس جسم لوبيز.
فالفستان مميّز بتنورة التول المنفوخة والواسعة أي بقصّة الـ Flared، هذا الموديل المعروف بتنورة الـ Tutu وهذه القصّة لا تناسب صاحبات المؤخرة الكبيرة والأرداف الضخمة إذ تجعلهنّ أضخم مما هنّ عليه، الأمر الذي حصل مع لوبيز التي تتمتّع بمؤخرة كبيرة.
أضف إلى ذلك، إنّ خيار هيلدا خليفة للحذاء جاء أكثر تماشياً مع لون وستايل الفستان، ففي حين اختارت لوبيز حذاءاً مروّساً وبكعب صغير بموضة الـ Kitten Heels وبالون الأسود ليناسب لون رباط الفستان، فضّلت هيلدا، أن تختار حذاءاً مفتوحاً بموضة النيود، هذا الحذاء الذي برأينا يناسب ستايل الفستان أكثر إذ يحافظ على نعومته وأنثويّته.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/15`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005