الطب الشرعي يفصل في هتك عرض غادة عبد الرازق

00
الرئيسية » اخبار المشاهير » الطب الشرعي يفصل في هتك عرض غادة عبد الرازق

أزمة جديدة تخرج بها الفنانة غادة عبد الرازق، و تتعلّق بمسلسلها الرمضاني السابق “حكاية حياة”، الذي ولو رُصدت له عشرات الملايين لتح-قيق هذه الدعاية القائمة على الفضائح والمشاكل التي وصلت إلى ساحة المحاكم، لكان حقّق هذا الرواج من النميمة.
و تقف النجمة المصرية المثيرة للجدل، خلال أيّامٍ، أمام محكمة جنح قصر النيل، لتخضع لتحقيقاتٍ تتعلّق ببلاغٍ تقدّمت به ضدّ المخرج محمد سامي في إطار الحرب المشتعلة بينهما بـ”هتك عرضها”، حيث ستخضع إلى مصلحة الطب الشرعي للتأكّد من حقيقة ما إدّعته من هتك عرض والتعدّي عليها جسديّاً، مع تقديمها صوراً وشهوداً حول ما ردّدته عن تقطيع ملابسها على يد سامي.
و يساند و يقف خلف غادة في هذه القضية زوجها محمد فودة الذي عاد إليها، وسط أحاديث أنّ الزواج تمّ مجدّداً ليساندها في مواجهة سامي.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/10`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005