تأبين وديع الصافي في مصر بحضور إبنه أنطوان

00
الرئيسية » اخبار المشاهير » تأبين وديع الصافي في مصر بحضور إبنه أنطوان

بادرت دار الأوبرا المصرية لتكون أولى الجهات التي تقوم بتأبين الراحل وديع الصافي، وذلك عبر حفلٍ قامت برعايته الدولة، وفي مقدّمتها وزارة الثقافة، للفنان الكبير الذي طالما وقف على هذه الأوبرا ليقدّم أفضل أغانيه خلال مشواره الطويل، والتي إستمتع بها الجمهور المصري على مدار عقود سابقة.
ومصر بادرت بهذا التكريم لكونها المحتضنة للصافي في أربعينات القرن الماضي غناءً وسينما، مع الشحرورة صباح، وكنوع من التقدير للعملاق الذي لطالما شارك مصر في أوقات النصر والإنكسار خصوصاً في أغنية “عظيمة يا مصر”.
الحفل أُقيم بالاشتراك مع الفرقه القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو سليم سحاب وبحضور وزير الثقافة المصري محمد صابر عرب ومجموعة من الوزراء السابقين، وذلك على خشبة المسرح الكبير.
وفي بدايه الحفل، أهدى كل من وزير الثقافة و الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا، وساماً ودرعاً تكريميّاً لنجل الفنان الراحل أنطوان وديع الصافي، الذي شارك أيضاً في الحفل بمجموعة من الأغاني لوالده ومنها “لبنان يا قطعة سما” و”عيونك أخدوني” و “هوا الوديان،”، كما شارك أيضاً كل من المطرب اللبناني هشام الحاج والفنان غسان الشدراوي ومجموعة من النجوم الشباب ومنهم أحمد عفت وسعيد عثمان وأشرف وليد، في إحياء الحفل الذي حضره كوكبة من النجوم من بينهم سمير صبري وبسمة والمنتج محمد العدل.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/10`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3327): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005