ميّزي بين حقائق وشائعات الشعر الدهني

00
الرئيسية » جمال و اناقة » ميّزي بين حقائق وشائعات الشعر الدهني

الشعر الدهني لا يحتاج إلى حمامات الزيت لأنّها تزيد من إفرازاته، وهذه الخطوة هي حكرٌ على صاحبات الشعر العادي والجاف. خطأ
“الصحيح: الزيوت هي للعناية بكافة أنواع الشعر، وفوائده التي تتغلغل إلى جذور الشعر تساهم في حل مشكلاته، أيا كان نوعه، ولا تظّني أنّ هذه الحمامات تزيد من دهنيّة شعرك، على العكس فهي تحافظ بشكل جدّي على صحّته وحيويّته”.

2- الشعر الدهني يتطلّب منك غسيلاً يومياً، حتّى تتفادي ظهور زيوته. فتحرصين على نظافته. خطأ
“الصحيح: الغسيل اليومي يزيد من مشكلة الشعر الدهني، ويذكي إفرازاته، لذا وعندما تستطيعين يفضّل أن تتركي شعرك من دون غسيل لثلاثة أيام متتالية، لتريحي خصلات شعرك وجذوره”.

3- الشامبو الخاص بالشعر الدهني هو كفيل بعلاجه، وهو الأساس في إزالة مشاكله. خطأ
“الصحيح: مطلقاً، فالشعر الدهني يحتاج إلى روتين عناية كامل، واختيار الشامبو الخاص بنوع شعرك شرطٌ للاهتمام به، ولكنّه ليس الحل المثالي والوحيد، وهو أعجز من العلاج في حال لم تتنبّهي للحلول المتبقيّة”

4- في حال كنت من اللواتي يحرصن على تغطية رؤوسهنّ خلال النوم، فأنت تزيدين من دهنيّة شعرك. صحيح
“فشعرك عرضة للتعرّق في الفراش، كما جسمك، لذا تغطية شعرك يزيد من نسبة إفرازاته خلال الليل”

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/09`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3327): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005