Path يتيح نشر اللحظات كتدوينات على ووردبريس

00
الرئيسية » تطبيقات وبرامج » Path يتيح نشر اللحظات كتدوينات على ووردبريس

أضافت الشبكة الإجتماعية path خيار جديد لمشاركة التدوينات أو اللحظات التي تنشرها على الشبكة عبر تطبيقها على الأندرويد، ويتيح الخيار الجديد نشر اللحظات على مدونات ووردبريس مباشرة بالتزامن مع نشرها على الخدمة.

وتأتي هذه الميزة حالياً فقط على الأندرويد بعدما وقعت الشبكة الإجتماعية مع ووردبريس إتفاقية شراكة حول الواجهة البرمجية في أغسطس الماضي.

وكان في السابق يمكن لأصحاب مدونات ووردبريس أن ينشروا ويشاركوا تدويناتهم مع شبكة path عبر خصائص النشر المتوفرة بالخدمة، كما و تعمل على منصة التدوين jetpack، لكن الآن أصبحت path تدعم عكس العملية حيث تنشر لحظاتك كتدوينات.

ولتفعيل الميزة يجب التوجه إلى قائمة الإعدادات ثم ربط الحساب مع مدونة ووردبريس، وبعدها يتم تفعيلها وعند نشر أي لحظة يتم نشرها كتدوينة.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/09`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3327): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005