غادة عبد الرازق متهمة بالنصب

00
الرئيسية » اخبار المشاهير » غادة عبد الرازق متهمة بالنصب

لن تنجو النجمة غادة عبد الرازق من الإتهامات التي تُوجّه لها من حينٍ إلى آخر، ليأتي إتهام جديد بشكلٍ رسمي، وهو “النصب”، وذلك بحسب الشكوى التي تقدّم بها ريجيسير مسلسل “حكاية حياة” الذي قامت ببطولته وإنتاجه عبر شركتها الفنية مع المنتجة مي سليم.
فقد تقدّم سيد راشد بشكوى رسمية أمام نقابة المهن السينمائية ضدّ غادة، متّهماً إيّاها بالنصب عليه، ورفضها إعطاءه المقابل المادي نظير ما قام به من عمل فني وتقني في المسلسل، و إتّبعت معه أسلوب المماطلة.
عبدالحكيم التونسي، عضو مجلس إدارة في النقابة، أكّد دخول الشكوى إلى غرفة التحقيق للتأكّد من حقيقة الأمر أو من عدمه، مع عقد جلسةٍ الأسبوع المقبل يتمّ فيها إستدعاء غادة لسماع أقوالها، وفي حال إمتناعها عن الحضور، سيتمّ إعطاءها مهلةً ثم إستدعاءها بشكلٍ رسمي.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/06`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3327): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005