طرق بسيطة للحصول على التسريحة البوهيمية

00
الرئيسية » جمال و اناقة » طرق بسيطة للحصول على التسريحة البوهيمية

ترسم تسريحة الشعر البوهيمية أسلوباً مريحاً وعصرياً للمرأة التي تختارها، ورغم ذلك نجمات عدّة اعتمدنها في أكثر إطلالاتهنّ رسميّة، كجنيفر آنستون ونيكول كيدمن.

تناسبك هذه التسريحات إذا كنت تتمتّعين بوجه ناعم وصغير، لأنّها تعتمد على شدّ الشعر بالضفائر. كما إنّها تناسب الوجه الطويل بما أنّه يمكنك تطبيقها على الشعر الويفي المفرود.
ترتكز هذه التسريحة على الضفيرة العفوية النازل منها الوبر والخصل بشكل طبيعي. إبتعدي عن المستحضرات المثبّتة للشعر لأنّ جمال التسريحة يكمن في أسلوبها المريح والطبيعي.

يمكنك لفّ الضفائر على قرص رأسك لتحصلي على التاج الكامل مع الرفعة المنخفضة، كما بإمكانك ترك الضفائر على طولها ممزوجة بالشعر المالس المفرود.

لتحصلي على التسريحة البوهيمية، إليك 3 حيل أساسيّة، لا تغضّي النظر عنها لضمان نجاح التسريحة.
– ليكن شعرك لمّاعاً بمظهر صحّي كي لا تبدو الخصل العفوية والوبر دليل تعب وإهمال. لذا إنقعي شعرك بزيت الزيتون مرّتين في الأسبوع قبل الإستحمام، لمدّة 15 دقيقة. بعدها إعغسلية بالشامبو الخاص بنوعية شعرك من دون البلسم، لتضمني ثبات

– ليكن شعرك جافّاً، إذ لا يمكنك تطبيق التسريحة البوهيمية على الشعر المبلول لأنّها ستفقد رونقها وسحرها الطبيعي. جففي شعرك جيّداً بمجفف الشعر قبل المباشرة بتنفيد التسريحة، كما أنصحك أن تغسليه قبل يوم من تطبيق التسريحة البوهيمية.

– زيدي الأكسسوارات ونوّعي بأشكال الضفائر؛ إعملي على تطبيقها من دون أن تشدّيها أو تثبّتيها جيّداً، إذ كلما كانت منفوشة وغير متقنة كلما نجحت التسريحة البوهيمية. لا تنسي الأكسسوارات المميّزة كالورود، السلاسل النازلة على الجبين أو تلك التي تعلّق على الضفيرة في الجهة الخلفية للتسريحة (تسريحات شعرك بالاكسسوارات الطبيعية).
إستعيني بالدبابيس الشفافة أو تلك الملائمة للون شعرك، إذ إنّ سرّ التسريحة البوهيمية يكمن في قدرتك على تطبيقها من دون تثبيت واضح.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/05`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005