ماكياج العيون الأزرق بالخطوات

00
الرئيسية » مكياج حواء » ماكياج العيون الأزرق بالخطوات

تألّقي بالماكياج الأزرق العصري، وتعلّمي كيفية تطبيقه بحسب المناسبة التي ستشاركين فيها. يعتبر الماكياج الأزرق من الألوان الرائجة والأكثر جاذبية، إذ لا تعتمدها صاحبات العيون الزرقاء فقط ، إنّما تناسب كلّ ألوان العيون وألوان البشرة أيضاً.

لإطلالتك الصباحية، إختاري ظلال العيون الزرقاء الفاتحة وطبّقيها على طرف عينيك الخارجية ومدّيها قليلاً إلى الداخل وتحديداً على جفونك المتحرّكة. في هذه الإطلالة يمكنك أن تمزجي القليل من الظلال الوردي الخفيفة مع الزرقاء.

أمّا لإطلالة مسائية، كدعوة على العشاء أو سهرة رقص مع صديقاتك، فاختاري الماكياج الأزرق اللمّاع. إلجأي إلى قلم الكحل البراق أو الظلال العصرية باللون القوي وطبّقيها على جفونك المتحرّكة والسفلى. أدعوك لهذه الإطلالة أن تنسّقي طلاء الأظافر مع لون الظلال، لتضمني إطلالة عصرية وجذابة.
كما يمكنك اللجوء إلى الماسكارا الزرقاء وتستبدلينها بالظلال

وأخيراً، تميّز الماكياج الأزرق العصريّ بجذب الأضواء، إذ اعتُمد في عروض الأزياء العالمية، فميّز إطلالة العارضات بالعصرية والفرادة. للحصول على هذه الإطلالة، إختاري الكحل الأزرق الكثيف بتركيبة الطين القوية، وطبّقيها على كامل جفونك المتحرّكة مع القليل من الماسكارا.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/12/03`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005