3 اساليب لماكياج الرموش المستعارة

00
الرئيسية » جمال و اناقة » 3 اساليب لماكياج الرموش المستعارة

– الجفون المتحرّكة المضيئة:
للرموش المستعارة، إعتمدي ظلال عيون بلون فاتح وخفيف، بلمعة بسيطة؛ إذ إنّ زيادة سعة جفونك تركّز الأنظار على الرموش وكثافتها. كما يمكنك اعتماد ظلال العيون المبللة أو الـ Cellophane، التي ستزيد نظرتك حيوية رغم جمود الرموش المستعارة.

– الجفون المحددة:
حددي جفونك بواسطة الآي لاينر الأسود السائل ومدّي الخط إلى خارج حدود عينيك. كثّفي الرسمة، وطبّقيها على عيونك المفتوحة، بذلك ترسمينها بدقّة أكثر. مع الآي لايتر لست بحاجة لتلوين جفونك بالظلال، إذ يكفيك تويحد لون بشرتك وإخفاء الهالات السوداء.

– الجفون الدخانية:
طبّقي تقنية السموكي بالظلال الرمادية الناعمة واعملي على مرغها بالريشة بشكل عشوائي غير محدد، كثّفيها عند الزاوية الخارجية لعينيك. كما يمكنك وضع القليل من الكحل الأسود على جفونك وافركيها بطريقة دائرية غير محددة.

لا تقلقي إزاء تطبيق الرموش المستعارة بعد الإنتهاء من عملية وضع الظلال، لأنّ التلصيق الخاص بالرموش يُغير لونها وتصبح سوداء عندما تحتك ببشرتك، الأمر الذي سيزيد من كثافة الرموش المستعارة.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل