4 حلول لمشاكل مستعصية تواجهينها مع طلاء الأظافر

00
الرئيسية » جمال و اناقة » 4 حلول لمشاكل مستعصية تواجهينها مع طلاء الأظافر

1- تلطيخ طلاء الأظافر: أعرفي أنّه عليك الإسراع في حل هذه المشكلة، حتّى تتخلّصي من التلطيخ قبل أن يجف الطلاء على أظافرك وحوافي أصابعك، وهنا عليك دوماً الاحتفاظ بعود ثقاب للأذنين مبلل بمزيل طلاء ألأظافر لتنظيف الطلاء على الفور

2- طبقات في طلاء الأظافر: خلال وضعك طلاء الأظافر، تجدين فجأة أنّ الطبقات تظهر عليه، وذلك يمكن حلّه من خلال وضع مثبّت اللون قبل طلاء ألأظافر، ومزج طلاء أظافرك مع المثبّت قبل استعماله.

3- الفرشاة الملتصقة بقنينة الطلاء: من الطبيعي على مر الوقت أن تلتصق الفرشاة بطلاء الأظافر. على الفور عليك إحضار محرمة مبللة بطلاء الأظافر وتنظيف حوافي القنينة، للتخلّص من المواد التي ساهمت في إلصاقها.

4- عدم قدرتك على إزالة طلاء الأظافر اللامعة: مهما بلغ جمالها إلا أنّ إزالتها توتّر أعصابك بقوّة، وهنا عليك إحضار قطعة من القطن، وتقسيمها إلى نصفين، وتبليل كل نصف بمزيل طلاء الأظافر، ووضعه على الظفر لمدّة خمس دقائق، حتى يتسلل الطلاء إلى أعماق الظفر، ويزيل المواد اللامعة عنه.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل