جوجل تُطلق تطبيق “جوجل بلاي ميوزيك” على iOS

00
الرئيسية » تطبيقات وبرامج » جوجل تُطلق تطبيق “جوجل بلاي ميوزيك” على iOS

أطلقت شركة “جوجل” الأميركية تطبيق “جوجل بلاي ميوزيك” Google Play Music للأجهزة العاملة بنظام تشغيل شركة آبل iOS، وذلك لأول مرة، بعد أن كانت قد أطلقته سابقاً لأجهزة “أندرويد” وللأجهزة المكتبية.

ويعتبر تطبيق “جوجل بلاي ميوزيك” أحد تطبيقات بث الموسيقى الشهيرة عبر شبكة الإنترنت، حيث يُعتبر منافساً قوياً لتطبيق شركة آبل iTunes Radio وتطبيقات أُخرى مثل Pandora وSpotify.

ويوفر التطبيق للمُستخدم إمكانية تخزين مقاطع الموسيقى الخاصة به بشكلٍ سحابي، ومن ثم بثها إلى جهازه، دون الحاجة إلى تخزينها محلياً. يُذكر أن المُستخدم يستطيع إضافة حتى 20000 أغنية إلى خدمة التخزين السحابي الخاصة به.

ويمتلك التطبيق واجهة مُبسطة، تسمح للمستخدم بالوصول إلى قائمة التشغيل ومكتبة الموسيقى الخاصة به و”الراديو” بسهولة. ويسمح خيار “الراديو” للمُستخدم بتشكيل ما يشبه المحطة الخاصة به، حيث يقوم ببث الأغاني حسب التصنيف الذي يرغب به المستخدم.

ويستطيع المستخدم ترقية حسابه إلى ما تسميه جوجل بـ”الوصول الكامل” All Access، من خلال دفع مبلغ 9.99 دولار أميركي شهرياً ليصبح بمقدوره الاستماع إلى عدد غير محدود من الأغاني، بالإضافة إلى أنه يتيح للمستخدم إمكانية تجاوز المقاطع التي لا يغرب بسماعها، وهي الميزة التي لا يوفرها iTunes Radio.

ووفرت “جوجل” ميزة الوصول الكامل All Access مجاناً خلال الشهر الأول لمستخدمي التطبيق على iOS، ويمكن الحصول على التطبيق من خلال تحميله من متجر تطبيقات App Store.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/11/17`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3327): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005