وصفات لتقوية الأظافر

5
الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » وصفات لتقوية الأظافر

5يعتبر ضعف الأظافر مشكلة كبيرة بالنسبة للفتيات، خاصة بالنسبة لمن هن فى سن المراهقة، ومعها تبحث الفتيات عن بعض مستحضرات التجميل بعيدا عن الطرق الطبيعية المصنوعة فى المنزل، متناسية أن أفضل أساليب علاج المناطق الضعيفة فى الجسم هى المواد الطبيعية.
تتناول خبيرة التجميل حنان خاطر مشكلة ضعف الأظافر قائلة: “تحتاج الأظافر لعناية خاصة ويومية من كل فتاة تعتنى بجمالها، وتهتم بمظهرها الخارجى، ولكن هذا الأمر قد يتطلب منها البحث كثيرا عن مقويات تشتريها من بعض المراكز والصيدليات، ولتنعمى بأظافر قوية عليك بالوسائل المنزلية التى تغنيك عن مشقة البحث دون طائل”.
وتضيف: “يمكنك عمل خليط من زيت القمح مع زيت الخروع يخلط جيدا مع بعضه، ويوضع على الأظافر لمدة ساعتين يوميا، ثم توضع ملعقتان من الملح لمدة ساعة جديدة، وبذلك ستكون أظافرك جاهزة لطلائها دون أية مشكلة”.
وتوصى خبيرة التجميل باستخدام قطنة عليها قليل من زيت الزيتون المخلوط بزيت الخروع البارد، بعد وضعه فى الثلاجة لفترة قصيرة، لمدة ربع ساعة، حتى تحصلى على أظافر قوية وناعمة، أما للعناية بأظافرك قبل المناسبات يمكنك عمل خليط من بياض بيضة مع ملعقة عسل نحل صغيرة توضع على الأظافر قبل المناسبة، ثم تضعى طلاء الأظافر.
وتضيف: “أفضل الطرق لإنهاء مشكلة ضعف الأظافر وضع ملعقتى ماء ورد وزيت زيتون كل يوم فى الصباح والمساء، لتتخلصى من ضعف أظافرك”.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل