يخت الأحلام

بخل11111

أخبار بهذا الحجم لا تأتي كل يوم! ولا توجد يخوت بهذه الفخامة، فهذا اليخت الذي بني قي جنوب أفريقيا على يد «أوشيانو» أحد أكبر مصنعي اليخوت في العالم، وصمم تحت إشراف المهندس الأسترالي العالمي سام جيوفاني، هذان المبدعان صنعا تحفة فنية تزخر بالاسترخاء والسكينة، ناهيك عن الفخامة التي يحملها هذا اليخت، لدرجة أنه أطلق عليه مسمى «المدينة الصغيرة العائمة»، والخبر الأحلى لأثرياء العالم أنه تم عرض هذا اليخت للبيع، مسبباً ما يسميه الوسطاء أكبر حرب مزايدة في 2013 وذلك بسبب كثرة الطلب على هذا اليخت، ولكن هل تعلم أن سعر هذا اليخت وصل إلى 300 مليون دولار!
يبلغ طول هذا اليخت 88.5 متر ويتكون من 6 طوابق متدرجة للتمتع بالمناظر الخلابة، ويحتوي أيضاً على حمام سباحة بطول 7.5 متر، وغرفة طعام كبيرة تشبه المطعم، كما يحتوي على 6 كبائن لغرف الضيوف، تبلغ مساحاتها مساحة أجنحة الفنادق وتشمل جدراناً من الزجاج.
وإذا لم تكن المناظر الطبيعية والبحر كافية للاستمتاع يمكن للضيوف الاستمتاع بصالة السينما المجهزة أحدث آلات عرض ثلاثية الأبعاد.
ولتسهيل التنقل بين طوابق اليخت هنالك مصعد مطعم بالفضة ينقلك من الطابق السفلي مروراً بجميع الطوابق إلى الطابق الرئيسي للمالك والذي يمكن تحويله إلى منتجع سري وخاص.
وعندما يصيبك الملل وتريدين التغيير يوجد مستودع به قارب سرعة وجتسكي وسيارة فارهة! ويحتوي هذا اليخت على منصة لهبوط طائرات الهليكوبتر فيما إذا رغبت في التحليق.
وترجع هذه الحرب في المزايدات على هذا اليخت إلى نوعيته الفريدة وعدم تواجد نسخة مثله، فهو يحتوي على كل ما يتمناه أصحاب الملايين من وسائل الترفيه، مما يجعله يداعب أعين ومخيلة جميع الأثرياء.بخل111

بخل1111 بخل11111 بخل111111

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/10/17`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005