يمني يهرب من عروسه “الجميلة الثرية “قبل الزفاف بساعات

9949
الرئيسية » اخبار, محليات » يمني يهرب من عروسه “الجميلة الثرية “قبل الزفاف بساعات

9949أما ان يتوارى العريس قبيل سويعات من حفل عرسه فهذا هو غير المألوف!
والأمر غير المألوف حصل لعريس عشريني في مدينة تعز اليمنية عندما بحث عنه أقاربه وأصدقاؤه قبيل بضع ساعات من بدء عرسه فلم يعثروا له على أثر، وما زاد من صدمتهم ان الدقائق تمر والعمل مستمر على قدم وساق استعدادا لإطلاق الحفل وسط الزغاريد والأهازيج، والأمر الذي أشعل نار الهواجس في قلوب المقربين والأحبة هو الخشية من ان يكون ألم به مكروه، وإلا فلماذا هرب العريس؟
وعجزت العقول الحائرة عن وضع جواب، خصوصا ان العريس الهارب أميركي من أصل يمني في (الخامسة والعشرين) من عمره، أما العروس فهي فائقة الجمال وشديدة الثراء، الى جانب تحدرها من أسرة عريقة، ما يجعلها مطمعا بعيد المنال لآلاف الشبان، لكن يبدو ان كل هذه الاسباب لم تكن جاذبة بما فيه الكفاية لقلب العريس العشريني!
وأخبر «الراي» ناصر يحيى أحد أصدقاء العريس الذي لايزال متواريا «ان العريس (ع. أ) لجأ الى منزل أحد القضاة في محافظة إب، وسط البلاد، بعد فراره بذريعة ان قلبه لم يخفق بحب العروس على الرغم من كل مزاياها».
وأشار الى «ان الهارب يحمل الجنسية الاميركية، وهو من أصل يمني وأسرته تعيش في محافظة تعز»، موضحا «ان أسرته أرغمته على الاقتران بالحسناء الثرية، حيث استدعاه والده من أميركا لزيارة الأسرة، وعندما حضر فوجئ بأن الأب أبرم مع ذوي العروس اتفاقا نهائيا على تزويج الابن العائد لابنتهم، حتى انهم ناقشوا – بل وحسموا – كل التفاصيل قبل حضوره لتبدأ معاناته النفسية النابعة من رفضه الزواج بالطريقة التقليدية، والأهم من ذلك ان الفتاة لم تحرك قلبه».
وأكمل صديق العريس: ان هذا الأخير لم يستطع تحمل الضغط النفسي الذي بلغ ذروته قبيل ساعات من موعد الزفاف، فولى الأدبار تاركا خلفه الحفل الذي تكلف الكثير… كما ترك العروس – ومعها المدعوون – يراوحون بين التساؤل والصدمة… ولسان حالهم يقول: «وللناس فيما يعشقون مذاهب!».

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/09/18`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005