حياة كاظم الساهر في “محبوبي أنا” اسرارا واخبار

كاظم1
الرئيسية » اخبار المشاهير, منوعات » حياة كاظم الساهر في “محبوبي أنا” اسرارا واخبار

كاظم1في انطلاقة قوية لبرنامج “محبوبي أنا” الذي يذاع على قناة “أم بي سي”، شهدت أولى حلقاته سهرة غنائية فنية مميزة بحلول الفنان كاظم الساهر ضيفاً على تلميذته في برنامج “The Voice” الفنانة التونسية يسرا محنوش في لقاء تناول حياة كاظم الشخصية والفنية، وغنّيا معاً.

بدأ اللقاء بكلمة ليسرا قالت فيها “حينما اشتركت في برنامج (The Voice) كان أملي أن يختارني كاظم الساهر والحمد لله تحقق هذا الأمل، هو اختارني وأنا أخترته، أنا يسرا محنوش وكاظم الساهر هو محبوبي أنا”.

ثم غنى كاظم الساهر”سلمتك بيد الله” وبدأ اللقاء بالحديث عن طفولة وبدايات كاظم، حيث قال أنه في طفولته وعلى الرغم من فقره باع عجلة صغيرة كان يملكها واشترى بدلآ منها آلة موسيقية وتعلم عزفها في ثلاث شهور فقط، وكشف عن أن أخوته كلهم صوتهم جميل إلا أنه الوحيد الذي أصرّ على دخول هذا المجال.

وكشف عن أنه يلحّن القصائد منذ شبابه المبكر، فلحّن “زيديني عشقآ” وهو في الحادية والعشرين من عمره، إلا انة لم تواتيه الشجاعة ليخرجها للنور الا بعد ان درس في معهد الموسيقى لمدة ست سنوات، وحينما أحب الجمهور “إني خيرتك فأختاري” بحث عن الشاعر الكبير نزار قباني وحصل على إذنة بغنائها، وكشف كاظم عن ان لديه مجموعة من قصائد نزار قباني لم ترَ النور بعد ولكنها ستخرج قريبآ للجمهور.

وعن جمهورة قال كاظم الساهر: “أشعر أنهم عائلتي التي تشاركني فرحي وحزني وكل مشاعري وانفعالاتي”.

يسرا التي أدرات الحوار بلهجتها التونسية سألت كاظم عن القلق في حياته، فردّ مداعبآ: “سيدة القلق تسألني عن القلق؟”، فقالت: “أنت سيد القلق في عملك”، فأعترف كاظم أنه بالفعل في تلحينه لأغنية جديدة يكون قلقآ وهذا أمر متعب له ولأصدقائه، ولكنه بمجرّد أن يلمس أن تلك الأغنية سيحبّها الجمهور يزول القلق وتبدأ الفرحة، ونصح كاظم كل فنان شاب أن يقسم وقته بين فنه وعائلته، واعترف أنه نادم على أوقات كثيرة لم يقيضها مع أولاده في صغرهم وكان مرتبطآ بحفلات وأعمال فنية.

ثم غنى كاظم ويسرا ديو “تحكي جد”، وبعدها غنت يسرا لكاظم “أكرهها وأشتهي حبها”.

وعن تجربته مع برنامج ” ذا فويس” سألت يسرا كاظم الساهر قائلة: “قلت أنك كنت تعيش في وحدة قبل (The Voice)؟” فرد كاظم الساهر: “الفنانون في الحفلات يكونون مع الجمهور لكن بعد أن تنتهي ويعودون الى بيوتهم ويغلقون عليهم باب غرفتهم يصيرون في عزلة، وانا قبل البرنامج كنت بعيداً عن الناس وعن الصحافة، حتى أولادي حينما كانوا يذهبون للغداء فى مكان ما كنت لا أحب أن أذهب معهم حتى لا يتضايقوا إذا أوقفني الجمهور عدة مرات للتصوير معي أو الحديث، فكنت أجلس وحدي في المنزل وأصبحت في حالة من الإنعزال أخرجني منها  (The Voice) على الرغم من أني في البداية قلت من المستحيل أن أشارك في هذا البرنامج لكن تراجعت، والحمد لله التجربة كانت رائعة بسبب التنظيم الجيد، وكان رائعاً وجود صابر وعاصي وشيرين، وكل منهم له شخصية مختلفة، والمتسابقين أيضآ كانوا رائعين”.

وفي نهاية اللقاء غنى كاظم الساهر ويسرا محنوش ديو جديد للمرة الأولى من كلمات كريم العراقي بعنوان “ساعة” ويدور حول زوجين يتشاكسان في شكل غنائي.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

ابل توسع قاعدة الدول المستفيدة من خاصية التحقق بخطوتين...

منذ فترة و خاصة بعد ان تم اكتشاف الثغرة الأمنية الخطيرة التي ظهرت في الخدمات الألكترونية الخاصة بشركةابل منذ سنة بالتحديد قامت الشركة بأضافة خاصية التحقق بخطوتين لجميع حسابات المستخدمين

التفاصيل