“جوجل” تعتزم تحديث واجهة خدمة “جيميل”

JESS3_Gmail_Makingof-11-598x337
الرئيسية » تطبيقات وبرامج, عالم التقنية » “جوجل” تعتزم تحديث واجهة خدمة “جيميل”

JESS3_Gmail_Makingof-11-598x337ظهرت مؤخرًا صور مسربة لواجهة خدمة البريد الإلكتروني “جيميل” تشير إلى عزم شركة “جوجل” الأمريكية إعادة تصميمها لتقدم بذلك العديد من التحسينات على طريقة تنظيم الخدمة.

وتعمل الشركة على أن يتضمن التحديث الجديد لواجهة للخدمة خمسة تبويبات من شأنها تنظيم رسائل البريد الإلكتروني بشكل أفضل، مع الإشارة إلى أن التصميم الجديد لن يشمل نسخة الويب فحسب، بل تطبيق “جيميل” على نظامي “أندرويد” و”آي أو إس”.

وأكد موقع TheNextWeb نقلًا عن مصادره أن خدمة “جيميل” الجديدة ستتضمن تبويبات افتراضية كجزء من المظهر الجديد، أما الفئات فستكون تحت العناوين، الرئيسي Main، والاجتماعي Social، والعروض Promotions، والتنبيهات Notifications، والمنتديات Forums.

وبحسب الموقع، ستكون فئة “الرئيسي” مخصصة للرسائل القادمة من الأصدقاء، وأفراد الأسرة، وللاتصالات التي لا يمكن أن تكون في أي مكان آخر، أما فئة “الاجتماعي” فمخصصة لجميع الرسائل المرتبطة بشبكات التواصل الاجتماعي، مثل الرسائل الواردة من مواقع، “فيسبوك”، و”تويتر”، و”فورسكوير”، و”جوجل بلس”.

وستقوم خدمة “جيميل” بضم جميع الرسائل الواردة من متجار البيع بالتجزئة، ومواقع العروض والصفقات اليومية، وغيرهم من رسائل التجار، في فئة “العروض”، أما فئة “التنبيهات” فستكون مخصصة للرسائل الهامة عن الفواتير التي تحتاج السداد، أو رسائل الحجوزات، وتنبيهات مواعيد الرحلات، وأخيرًا، وفي حال كان المستخدم مشتركًا بالقوائم البريدية الخاصة بالمنتديات أو المواقع، فستكون فئة “المنتديات” محل الرسائل الواردة منها.

يُذكر أن الشركة لم تعلق على الصور المسربة، ولكن يتوقع في حال صدقت التسريبات أن يتم إطلاقها للمستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/05/27`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005