100 ساعة من الفيديو يتم رفعها إلى يوتيوب كل دقيقة

imgid143425
الرئيسية » تطبيقات وبرامج, عالم التقنية » 100 ساعة من الفيديو يتم رفعها إلى يوتيوب كل دقيقة

imgid143425كشف موقع مشاركة الفيديو يوتيوب، وبمناسبة الذكرى السنوية الثامنة لإنطلاقته، النقاب عن قيام مستخدمي الموقع برفع أكثر من 100 ساعة من الفيديو كل دقيقة.

وقال فريق العمل القائمين على الموقع التابع لشركة جوجل، إنه عندما تم إطلاق “يوتيوب” في عام 2005، لم يكن يخطر في بالهم أن يصل الموقع إلى ما وصل إليه، وها هو الآن يشهد أكثر من مليار زائر شهريًا، وذلك على حد قولهم، وهو ما يشكل نصف عدد مستخدمي الإنترنت حول العالم.
وأعلن الموقع أيضًا عن وجود ملايين من الشركاء الذي يقومون بإنشاء محتوى مرئي خاص للموقع، بالإضافة إلى وجود 1,000 شركة حول العالم تقوم بإتاحة ساعة من الزمن يوميًا كاستراحة يقوم الموظفون خلالها بمشاهدة مقاطع فيديو مسلية على الموقع.
يُشار إلى أن يوتيوب بدأ مؤخرًا بالإعلان عن العديد من التحسينات، وخاصة فيما يخص طريقة رفع المقاطع إلى الموقع، كما أعلن قبل أيام عن إطلاق خدمة جديدة تتيح لأصحاب المحتوى المرئي فرض مبلغ مادي لقاء اشتراك المستخدمين في قنواتهم.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل