حمية بيفرلي هيلز

555
الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حمية بيفرلي هيلز

555حمية بيفرلي هيلز حمية انتشرت من قبل ولكن بدأت تنتشر منها نسخة معدلة ومحسنة تعد بالكثير في وقت قليل وأكثر صحة من النسخة القديمة منها التي كانت تعتمد فقط على الفاكهة وقد انتشرت لدينا بالدول العربية على أنها حمية الفواكه، ولكن حمية بيفرلى هيلز الجديدة مختلفة وصحية تلك المرة وتشتمل على وجوب تناول الطعام من كل مجموعات الطعام المختلفة كالفاكهة والخضروات والكربوهيدرات والبروتين ولكن الفكرة فى تناول كلا منها على حدة وبدون اى دهون مضافة بأي شكل من الاشكال.

فمثلا يمكنك في الصباح تناول فاكهة للإفطار من أي نوع من لائحة محددة (الأناناس – البرتقال- البطيخ – الفراولة – التوت- التفاح – الموز)

فقط تناولي نوع واحد من الفاكهة وبأي كمية ولكن لا تتناولي أي شئ آخر نهائيا لمدة ساعتين وايضا لا تتناولي فاكهة ثانية لباقي اليوم.

ثم يمكنك بعد ساعتين اختيار أحد مجموعات الطعام وإن كان يفضل الكربوهيدرات حتى تعطيكي الطاقة اللازمة ليومك فيفضل تناول الكربوهيدرات بدون دهون وايضا الكمية التي ترغبين بها وبعدها بساعتين لا يمكنك تناول اى نوع من الكربوهيدرات ثانية لباقي اليوم.

ثم يمكنك بعد ذلك تناول البروتينات وتختاري احد الانواع الخالية من الدهون وتناولي كل الكمية التي ترغبين بها فقط لا تتناولي اي شئ اخر معه نهائيا وكرري نفس ماحدث في المجموعات السابقة مع الخضروات ومنتجات الالبان ومن المفضل ان تختمى يومك بمنتجات الألبان.

ويجب عليكي الامتناع عن القهوة والمشروبات الغازية نهائيا فقط يمكنك تناول الشاى الأخضر والماء.

وتلزمك الحمية بعدم تناول السكر أو المخللات وعدم الخلط بين أي مجموعة والأخرى.

والبعد عن الصلصات كالكاتشاب والمايونيز وخلافه فقط يمكنك تتبيل السلطات واللحوم بالملح والفلفل والخل والليمون لا غير.

 تفضل الكثيرات الحمية لانها تعتبر بدون حرمان ومن السهل بعد الوصول للوزن المطلوب ان تعودي لتناول وجبات كاملة متوازنة وايضا يمكنك المواظبة عليها لفترات طويلة بدون ان تؤذي صحتك.

وتعدك تلك الحمية بفقدان 10 كيلو جرام من وزنك في الشهر هذا في حالة تناولتي كميات كبيرة من كل مجموعة أما اذا قللتي من كميات الطعام والتزمتي بالشروط  كافة تعدك بخسارة ما يزيد عن 15 كيلو في الشهر الواحد.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2013/03/03`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005