أحلام: لم أقصد أن زوج نانسي عجرم بخيل.. وراغب علامة أوقع بيننا

1
الرئيسية » اخبار المشاهير, منوعات » أحلام: لم أقصد أن زوج نانسي عجرم بخيل.. وراغب علامة أوقع بيننا

1أكدت الفنانة الإماراتية أحلام أن الفنان اللبناني راغب علامة يحاول الوقيعة بينها وبين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال عملهم معاً في لجنة تحكيم الجزء الثاني من برنامج المسابقات “آراب ايدول”.

وأكد أحلام أنها لم تكن تقصد الإساءة لزوج نانسي في المؤتمر الصحفي، وقالت: “راغب يحاول الدخول بيني وبين نانسي مما أدى إلى وقوع سوء الفهم الذي حدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة إطلاق الموسم الثاني من البرنامج عندما قلت: “المرأة التي لا تحب المجوهرات يكون زوجها بخيلاً”، حيث فهم البعض أني كنت أقصد نانسي وزوجها، وأنا لم أقصد الإساءة إلى نانسي أو زوجها فأنا احترمها جداً وأحترم زوجها كثيراً، ولكن راغب حشر نفسه بيني وبين نانسي، السؤال عن الموضة وتحضيرات البرنامج كان موجَّهاً إلى نانسي ولا أعرف لماذا أدخل راغب نفسه وأخذ يجيب ويتحدَّث بالنيابة عنها، وعندما رديت عليه فهم الأمر كأنه إساءة إلى نانسي فتدخل الأستاذ مازن حايك ليوضح الأمر قبل أن يفهم كل شخص الأمر على هواه”.

وتابعت: “مع الأسف الشديد راغب يحاول إلغاء شخصية نانسي، حتى في حلقات البرنامج التي سجِّلت كان راغب دائمًا يحاول التأثير وفرض رأيه على نانسي ولا أفهم السبب الذي يدفعه للقيام بذلك، فالخلاف بيني وبينه مجرد خلاف في وجهات النظر حول المتسابقين ومن أجلهم في الدرجة الأولى، ولكن راغب مستفز أحياناً وهذا ما يجعلني أرد عليه بقسوة، ولكن لا يتعدى الأمر الخلاف في وجهات النظر فقط”.

جدير بالذكر أن أحلام قد أعلنت انسحابها من شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بسبب رفض الشركة تصوير إعلان ألبومها الجديد “موعدك” المقرر انطلاقه قريباً.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

ابل توسع قاعدة الدول المستفيدة من خاصية التحقق بخطوتين...

منذ فترة و خاصة بعد ان تم اكتشاف الثغرة الأمنية الخطيرة التي ظهرت في الخدمات الألكترونية الخاصة بشركةابل منذ سنة بالتحديد قامت الشركة بأضافة خاصية التحقق بخطوتين لجميع حسابات المستخدمين

التفاصيل