لاعبة كرة مسلمة توجه رسالة لأمريكا: المسلمون لا يجلسون في منازلهم لصنع القنابل

لاعبة كرة مسلمة توجه رسالة لأمريكا: المسلمون لا يجلسون في منازلهم لصنع القنابل
الرئيسية » رياضه, منوعات » لاعبة كرة مسلمة توجه رسالة لأمريكا: المسلمون لا يجلسون في منازلهم لصنع القنابل

لاعبة كرة مسلمة توجه رسالة لأمريكا: المسلمون لا يجلسون في منازلهم لصنع القنابلقالت اللاعبة المسلمة سيرين كيرجاي أنها تمارس كرة القدم بلباسها الشرعي الكامل بهدف توجيه رسالة نبيلة لأميركا والعالم.

 

 

أكدت اللاعبة البالغة من العمر 17 عاما وتعلم ضمن فريق المدرسة الثانوية كوتنوود -يوتاه، أن رسالتها تقول: نحن المسلمون لا نجلس كما يظن البعض في قبو منازلنا لنصنع القنابل، نحن نحب الحياة، نلعب كرة القدم ونشجع على ممارسة كل أنواع الرياضة حسب ما ذكر موقع “يوروسبورت.

 

 

وتضيف: أنا مسلمة وأحب ارتداء ملابسي الفضفاضة، إنها تجعلني أكثر حرية، ربما لا يصدق البعض ذلك، ولكن هذه هي الحقيقة.ووفقا لصحيفة ذابلايز فإن سيرين تحظى بمحبة كبيرة بين زميلاتها، وهي مثال في الأخلاق الحسنة والتفوق الرياضي والتحصيل العلمي في آن معا.

 

 

وعن الحجاب والإسلام تقول سيرين: “استغرب من الأصوات التي تدعو لمنع اللاعبات المسلمات من ارتداء الحجاب، ربما أفهم إذا كان الحجاب يعطي قوة إضافية لمن ترتديه، كما تفعل المنشطات مثلا، ولكن طالما أن غطاء الرأس واليدين والرجلين لا يمنح أفضلية من أي نوع، فلماذا يتم منعه؟.

 

 

بارت تومبسون المدير المساعد لقسم النشاطات في ثانوية يوتاه العليا يؤكد بدوره قائلا: “نريد السماح للجميع بممارسة الرياضة والتنافس”، ويتابع: “تتم كتابة القواعد والقوانين لتكريس العدالة والتنافس الشريف، والمنافسة حق بالنسبة للجميع، و إذا كنت قد حصلت على الحالة التي لا تمنحك أي أفضلية في المنافسة، فأنت تسير على ما يرام.

 

 

وقالت بروملي دولفانو زميلة سيرين في الفريق: من بين جميع الفتيات في الفريق، سيرين تضع على الأرجح الجهد الأكبر في الملعب، ولا نشعر أن حجابها يحجب شيئا من طاقتها الكبيرة ورغبتها في التألق داخل الملعب، مهما كانت الأحوال الجوية صعبة أو متقلبة”، أما مدربة الفريق أنجيلا هاملتون فتقول: إنها شخصية محبة ومتفانية، والفتيات يحبونها إلى حد يثير المشاعر.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2012/09/14`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3328): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005