كيفية جيلبريك iOS 6 بيتا 2 بواسطة RedSn0w 0.9.13dev2

Jailbreak_iOS6
الرئيسية » جيلبريك, عالم أبل, عالم التقنية » كيفية جيلبريك iOS 6 بيتا 2 بواسطة RedSn0w 0.9.13dev2

 

يمكن الآن لجميع من قام بالتحديث لنظام iOS 6 بيتا 2 عمل جيلبريك ولكن ‘‘جيلبريك مقيد’’، وبالرغم من أن أداة Redsn0w لم يتم تحديثها حتى تدعم iOS 6 بيتا 2 إلا أنه من الممكن عمل جيلبريك لهذه النسخة من خلال إختيار الفيرموير iOS 6 بيتا 1.

لذلك نوفر في هذا الموضوع دليل كامل لكيفية جيلبريك iOS 6 بيتا 2، كما أن هذا الدليل مخصص للمطورين ولمن يحتاج الجيلبريك فقط، مثلاً لتفعيل خرائط 3D على الآيفون 4 أو ما شابه.

ملاحظة: هذا الجيلبريك فقط لأجهزة A4 أي الآيفون 3GS والآيفون 4 والآيبود تاتش 4G

كيفية جيلبريك iOS 6 بيتا 2 بواسطة RedSn0w 0.9.13dev2

الخطوة 1: عليك تحميل RedSn0w 0.9.13dev2 من الرابط هنا.

الخطوة 2: الآن عليك تشغيل البرنامج بعد تحميله، ولا تنسى تشغيله كـ administrator في الويندوز.

الخطوة 3: الآن إضغط على Extras، ثم إضغط على Select IPSW، الآن عليك إختيار الفيرموير iOS 6 بيتا 1 وليس iOS 6 بيتا 2.

الخطوة 4: بعد أن يتم إختيار الفيرموير إضغط على زر back، ثم إضغط على زر Jailbreak .

الخطوة 5: بعد الضغط على ‘‘جيلبريك’’ سوف يتم بدء العملية على الفيرموير، وستأتي العديد من الخيارات، تأكد من إختيار وتحديد Install SSH ثم إضغط على Next والآن عليك إدخال جهازك في وضع DFU فقط إتبع الخطوات الموجودة على الشاشة ومن ثم Next.

الخطوة 6: سوف تبدأ عملية الجيلبريك الآن بعد DFU، وتأكد من  عدم إستخدام الحاسوب أثناء العملية، ومن ثم سيتم إعادة تشغيل الآيفون. وبعد أن ينتهي من الجيلبريك إتبع دليل تمهيد الجيلبريك حتى تتمكن من تشغيل جهازك.

تمهيد الجيلبريك:

طبعاً هذا جيلبريك مقيد ويجب عليك تمهيده بعد كل عملية إعادة تشغيل، ويمكنك من خلال أداة Redsn0w القيام بذلك، فقط إضغط على Extras ثم Select IPSW، الآن عليك إختيار الفيرموير iOS 6 بيتا 1 الخاص بجهازك. بعد ذلك إضغط على خيار Just boot وبالتأكيد ستحتاج إلى إدخال جهازك في وضع DFU.

تنبيه: لا تنسى أن تكون حذر في التعامل مع هذا الجيلبريك ولا تستخدمه إلا في حالة الضرورة.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/home/db/public_html/wp-content/cache/zencache/cache/http/www-kuwait777-com/2012/07/03`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php:1005 Stack trace: #0 [internal function]: zencache\advanced_cache->output_buffer_callback_handler('\xEF\xBB\xBF\n<!DOCTYPE h...', 9) #1 /home/db/public_html/wp-includes/functions.php(3327): ob_end_flush() #2 [internal function]: wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/db/public_html/wp-includes/plugin.php(496): call_user_func_array('wp_ob_end_flush...', Array) #4 /home/db/public_html/wp-includes/load.php(613): do_action('shutdown') #5 [internal function]: shutdown_action_hook() #6 {main} thrown in /home/db/public_html/wp-content/advanced-cache.php on line 1005