تألقي مثل الحورية الفاتنة بأزياء فيرساتشي

تالقى مع فيرساتشى
الرئيسية » ازياء و موضة, جمال و اناقة, عالم حواء » تألقي مثل الحورية الفاتنة بأزياء فيرساتشي

 

تالقى مع فيرساتشى

في هذا الموسم، تصل حورية فرساتشي الفاتنة الى المدينة في خضم حرارة الصيف ولهيب أشعة الشمس مع نغمات جديدة تنبض بالحياة. فتظهر بشخصية جذابة وقوية تعززها مواد كالنيوبرين والجلد والجيرسي، فيما تغطي الأنماط البحرية التي تحدد معالمها مسامير ذهبية وفضية التصاميم ذات الألوان الباهتة والرقيقة.

وترسم الأكتاف الضخمة والمدوّرة ملامح السترات الرياضية الأنيقة التي ترافق السراويل القصيرة وكعوب البليكسي العريضة والعالية. فتتحوّل أحصنة البحر والصدفات ونجوم البحر الى طبعات مشرقة بالأزرق المائي والأصفر السيترين والأرجواني والأبيض. ويتم تثبيت طيات قماش الجيرسي بمسامير ذهبية تزخرف فساتين النيوبرين القصيرة، فيما تُرفق التنانير ذات الخطوط المستقيمة فوق الركبة بمشدّ للصدر أو قميص “التي شيرت” الحديث المصنوع من الجلد المرصع بالمسامير.

وللسهرات الحارة في المدينة، تتألق حورية فرساتشي بفساتين من الجيرسي مع الثنيات المثبّتة بالمسامير وكنوز من الكريستال المعثور عليها في البحار.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

avatar66384_1

آبل تعمل على إغلاق الثغرات الأمنية داخل نظام ماك...

بدأت شركة آبل العمل بالسرعة القصوى لإغلاق الثغرات الأمنية التي تسمح بإصابة حواسبها العاملة نظام ماك OS X حسبما ذكر موقع صحيفة الجارديان. وأضاف الموقع أن الشركة ستبدأ بإصدار ترقيع

التفاصيل